مصدر لـCNN: مقتل 11 بتفجير بمدينة الصدر بالعراق.. وداعش يتبنى

مصدر: مقتل 11 بتفجير بمدينة الصدر بالعراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 08 يناير/كانون الثاني 2017; 02:59 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: مقتل 11 بتفجير بمدينة الصدر بالعراق.. وداعش يتبنى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قتل 11 شخصا وجرح 25 آخرون، الأحد، إثر تفجير انتحاري استهدف سوقا في مدينة الصدر، شرق العاصمة العراقية، بغداد، وفقا لمصدر أمني في تصريح لـCNN.

وبين المصدر أن السوق المستهدف يدعى "سوق جميلة،" وأن الانتحاري استهدفه بعربة مفخخة، في الوقت الذي قامت فيه قوى الأمن بتطويق المكان وقطع الطرق المؤدية المحيطة في خطوة احترازية لاحتمال وقوع تفجير آخر.

وتبنى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" مسؤولية هذه العملية، في بيان نشرته وكالة أعماق التي تعتبر الذراع الإعلامي للتنظيم، لافتا إلى أن الهجوم استهدف تجمعا للشيعة على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: مقتل 11 بتفجير بمدينة الصدر بالعراق.. وداعش يتبنى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}