حماس: "نبارك" عملية الدهس "البطولية".. وعمدة القدس: لا حدود لقسوة "الإرهابيين"

حماس: "نبارك" عملية الدهس "البطولية" في القدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 08 يناير/كانون الثاني 2017; 06:09 (GMT +0400).
تؤثر على 1 من كل 2000 شخص بالعالم.. ما هي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أصدرت حركة "حماس"، الأحد، بياناً، "تبارك" فيه هجوم الدهس بشاحنة في القدس، والذي استهدف مجموعة من جنود الجيش الإسرائيلي، وتسبب في مقتل ثلاث جنديات إسرائيليات في العشرينيات من العمر وإصابة 13 شخصاً على الأقل.

وأفادت "حماس" في بيانها: "باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية الدعس البطولية والشجاعة في القدس المحتلة، مؤكدة أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا."

اقرأ.. سقوط قتلى وجرحى بهجوم دهس بشاحنة في القدس

وقال المتحدث باسم الحركة، فوزي برهوم، إن "العملية نتيجة لاستمرار السياسات الصهيونية العدوانية بحق أهلنا في القدس والمسجد الأقصى، مشدداً على أنها دليل على استمرارية المقاومة ومضيّ انتفاضة القدس."

ومن جانبه، قال عمدة القدس، نير بركات: "لا حدود لقسوة الإرهابيين، الذين يستخدمون كل وسيلة لقتل اليهود وتدمير روتين الحياة في عاصمة إسرائيل." وحذر بركات الأشخاص الذين يحضون على الإرهاب: "كل من يحرض على الإرهاب ويدعمه عليه دفع ثمن باهظ."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حماس: نبارك عملية الدهس البطولية.. وعمدة القدس: لا حدود لقسوة الإرهابيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}