أيمن نور يدخل عاصفة "تسريبات البرادعي عنان": لماذا الآن؟

أيمن نور يدخل ضجة "تسريبات البرادعي عنان"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 يناير/كانون الثاني 2017; 06:53 (GMT +0400).
أيمن نور يدخل عاصفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر المعارض المصري، أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، سلسلة من التغريدات في تعليق على وسم حمل اسم "تسريبات البرادعي عنان،" متسائلا عن سبب التوقيت فيما يجري.

 

وقال أيمن نور على صفحته بتويتر: "لماذا الان؟ لهذا الحد تخشون أن يتحدث؟ كيف انكرتم تسريبات السيسي واذعتم تسريبات لرئيس الاركان؟.. لمصلحه من؟ لماذا تنصتم على الثورة من الاسابيع الاولى؟ كيف تحيلوا المتظاهرين للقضاء العسكري وتصمتون علي تنصت علي رئيس أركان الجيش؟"

وتابع قائلا: "لماذا عنان الان؟ وما هو المشين في المكالمة؟ العار أن تتحول الدولة الي منطق العصابة.. وهل لهذا الحد تلاشي الفاصل بين الأمن والاعلام.. تمت وأمن الدولة منحلة وبمعرفه المخابرات الحربية مديرها السيسي وإذاعتها تكشف كراهيته لقائده عنان خشيته من البرادعي."

وسبق أن استخدمت قضية التسريبات الصوتية في الصراع السياسي المصري أكثر من مرة ومن قبل أطراف متعددة. فمن جهة نشر إعلاميون مقربون من السلطة تسجيلات لقيادات في المعارضة وفي جماعة الإخوان المسلمين، زاعمين أنها تحمل دلائل على إدانتهم سياسيا وأمنيا، في حين نشرت وسائل إعلام معارضة للسلطة في مصر تسجيلات مزعومة أخرى لشخصيات رئيسية في السلطة طال مضمونها الأوضاع الداخلية والعلاقات مع دول المنطقة.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"أيمن نور يدخل عاصفة تسريبات البرادعي عنان: لماذا الآن؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}