أحمد موسى يجدد هجومه على البرادعي: باع الوطن.. والأخير: ليتهم يفهمون

أحمد موسى يجدد مهاجمة البرادعي.. والأخير يعلق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 10 يناير/كانون الثاني 2017; 11:53 (GMT +0400).
أحمد موسى يجدد هجومه على البرادعي: باع الوطن.. والأخير: ليتهم يفهمون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—جدد الإعلامي المصري، أحمد موسى، هجومه على محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق للشؤون الخارجية، متهما إياه بأنه "باع الوطن" على حد تعبيره.

وقال الإعلامي المصري المعروف بتأييده لمواقف السلطة في بلاده، على قناة صدى البلد: "هو البرادعي قال عن الإخوان ايه؟ حيضربهم بالجزم، والإخوان بيدافعوا عن البرادعي اليوم؟ هو ساب مين في مصر، وفاكرين البرادعي نازل من السماء؟ البرادعي باع الوطن وأنا أعني ما أقوله، باع الوطن وقابض نص مليون دولار في خمس حلقات على قناة عزمي بشارة."

على الصعيد الآخر نشر البرادعي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر قال فيها: "شرعية النظام في أي دولة مستمدة من حماية الحقوق والحريات.. عندما يُجرم نظام في حق مواطنيه فهو بذلك يفقد مبرر وجوده.. ليتنا نتعلم من التاريخ."

 

وأضاف البرادعي في تغريدة منفصلة: "على الأنظمة الفاشية أن تفهم أن احترام الحقوق والحريات لم يعد أمرا داخليا وإنما له تداعيات سياسية واقتصادية دولية.. ليتهم يفهمون."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"أحمد موسى يجدد هجومه على البرادعي: باع الوطن.. والأخير: ليتهم يفهمون","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}