بعد وسم #ام_تريد_بنتها_بحضنها.. "التنمية" السعودية تستلم الطفلة وتلقي القبض على الأب

"التنمية" السعودية تتسلم طفلة ضربها والدها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 12 يناير/كانون الثاني 2017; 10:46 (GMT +0400).
التغريدة التي أرسلها المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية الوصول إلى الطفلة المعنفة، التي انتشر الأربعاء فيديو لوالدها وهو يضربها، واستلامها من قبل فريق الوزارة، الذي سيخضعها للفحوص الطبية اللازمة.

من جهة أخرى، أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة إلقاء القبض على والد الطفلة، وهو سعودي يبلغ من العمر ٢٩ عاما، مؤكدة أن الطفلة في صحة جيدة، وتم تسليمها لدار الحماية الاجتماعية، وفقا لموقع "سبق".

وكان وسم #ام_تريد_بنتها_بحضنها قد انتشر على تويتر الأربعاء بعد أن بعثت مغردة بعدة تغريدات تتضمن فيديو لابنتها الرضيعة وهي تتلقى الضربات من والدها، وسط تفاعل كبير من السعوديين الذين طالبوا بإنزال أشد أنواع العقوبة بهذا الرجل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد وسم #ام_تريد_بنتها_بحضنها.. التنمية السعودية تستلم الطفلة وتلقي القبض على الأب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}