"مفسرة أحلام" بمصر: رؤية المرأة للنبي محمد تعني "ابتلاء بضرائر"

"مفسرة": رؤية المرأة للنبي محمد ابتلاء بضرائر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 13 يناير/كانون الثاني 2017; 09:52 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قالت صوفيا زاده، التي تقدم نفسها على أنها "مفسرة أحلام" إن رؤية المرأة للنبي محمد في المنام تحمل في معانيها "ابتلاء بضرائر،" على حد تعبيرها.

 

جاء ذلك في مقابلة لصوفيا على قناة دريم في رد على سؤال متصلة تستفسر عن رؤية النبي محمد، حيث قالت: "رؤية الرسول صل الله عليه وسلم فيه خير ورتبة عظيمة لك وفي شهرة صالحة، ولكن أريد قول أمرا هنا، رؤية سيدنا الرسول صل الله عليه وسلم للمرأة ابتلاء بضرائر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مفسرة أحلام بمصر: رؤية المرأة للنبي محمد تعني ابتلاء بضرائر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}