جورج وسوف يهاجم الفنانة أصالة: خانت وطنها بعد أن عالجها حافظ الأسد

جورج وسوف عن أصالة: خانت بعد أن عالجها الأسد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 يناير/كانون الثاني 2017; 08:36 (GMT +0400).
جورج وسوف يهاجم الفنانة أصالة: خانت وطنها بعد أن عالجها حافظ الأسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— شن الفنان السوري، جورج وسوف، هجوما على الفنانة السورية، أصالة نصري، قائلا إنها "خانت وطنها" وذلك في مقابلة أجراها على القناة التاسعة.

وقال "سلطان الطرب" خلال المقابلة: "(أصالة) اسم على غير مسمى، الاسم مش لابق لها، فنانة اوكي، الله يرحم أبوها كان أول فنان، مصطفة نصري من أحلى من غنوا في سوريا، فاكرة نفسها الله خلقها وكسر القالب ومش خالق غيرها، هي الخسرانة، أين أصالة هذه؟ أصلة من المفترض أن تكون مخلدة إذا أخذنا التاريخ تبعها."

وردا على سؤال حول ماذا خسرت أصالة، قال وسوف: "خسرت وطن لها، خسرت بيت لها، الي بشلح تيابه بيبرد يا بنتي.. خانت البلد بلدها الي على أيام حافظ الأسد الله يرحمه، هو الذي بعثها إلى روسيا وكانت من ذوي الاحتياجات الخاصة وصلح لها اجرها.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جورج وسوف يهاجم الفنانة أصالة: خانت وطنها بعد أن عالجها حافظ الأسد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}