السعودي طارق الحبيب ينصح بعدم الحديث مع الأبناء عن العادة السرية خلال الامتحانات

نصيحة: تجنب مناقشة العادة السرية بالامتحانات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 يناير/كانون الثاني 2017; 11:05 (GMT +0400).
السعودي طارق الحبيب ينصح بعدم الحديث مع الأبناء عن العادة السرية خلال الامتحانات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— لفت البروفيسور السعودي، طارق الحبيب، الأمين العام لاتحاد الأطباء النفسيين العرب، إلى أن مواجهة المراهق الذي يمارس العادة السرية خلال فترة الامتحانات قد لا يكون فمكرة صحيحة، مفضلا الحديث معه بعد انتهاء الامتحانات.

 

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره الحبيب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "سئلت من أم أو أب أنه اكتشف ولده يمارس العادة السرية أثناء الامتحان، فكيف أعاقبه؟ قلت يا جماعة للطفل أو المراهق مشغول وقلقان بالامتحانات، نروح نصلح هذا الخطأ عن طريق عاقبه فيقلق أكثر؟"

وتابع الحبيب قائلا: "بعد الامتحانات تفاهموا مع ولدكم ولا تزودوا عليه الهم همين، موفقين."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودي طارق الحبيب ينصح بعدم الحديث مع الأبناء عن العادة السرية خلال الامتحانات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}