"مصرية تيران وصنافير".. أيمن نور: انتصارنا ليس على السعودية

الشرق الأوسط
نشر
"مصرية تيران وصنافير".. أيمن نور: انتصارنا ليس على السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— اعتبر المرشح الرئاسي السابق، أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، حكم القضاء المصري بملكية مصر لجزيرتي، تيران وصنافير، انتصارا، لافتا إلى أن هذا الانتصار ليس على السعودية بل لمصر.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات على صفحة نور على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "انتصارنا ليس على السعودية بل لمصر.. مصر خالد علي، مش مصر بكري.. مصر القضاء لعادل مش قضاء الزند.. مصر الجيش الذي يحافظ على ارضه مش عواد اللي باعها."

وتابع أيمن نور قائلا: "مبروك لمصر عوده الأرض وانتصار إرادة الشعب واستعادة الثقة في سلامه جسد العدالة رغم كل الحالات الشاذة."

ويذكر أن المحكمة الإدارية العليا في مصر قضت الاثنين برفض طعن هيئة قضايا الدولة على حكم القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود الموقعة بين مصر والسعودية، والتي تنص على انتقال تبعية جزيرتي تيران وصنافير إلى السعودية، في أحدث تطور على صعيد الملف الذي يتفاعل بين البلدين وسط تباين في وجهات نظرهما حول قضايا المنطقة.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر