خبر عاجل

Close
الجيش الأمريكي: عملية إطلاق نار في مركز سباركمان بمنطقة ريدستون العسكرية

مصدر لـCNN: مقتل 4 بانفجار سيارة بمخيم الرقبان على الجانب السوري

مصدر: قتلى بانفجار بمخيم الرقبان جنوب سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 21 يناير/كانون الثاني 2017; 04:39 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: مقتل 4 بانفجار سيارة بمخيم الرقبان على الجانب السوري

صورة أرشيفية لعناصر من الجيش الأردني قرب الحدود الشمالية الشرقية للبلاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال عمر البنيه، مكتب التنسيق الخارجي لمجلس عشائر تدمر والبادية، إن أربعة أشخاص قتلوا، وجرح آخرون، السبت، بعد انفجار سيارة بمخيم الرقبان على الجانب السوري، قرب الحدود الأردنية.

المومنيPlay Overlay

الحكومة الاردنية تؤكد توجهها لتدريب سوريين لمواجهة الإرهابيين 1:47

وقال البنيه في تصريح لـCNN إن التفجير استهدف سوقا وأن أغلب الضحايا من النساء والأطفال، لافتا إلى نقص شديد بالمعدات الصحية والعيادات في المخيم، مناشدا المنظمات الدولية وبالأخص منظمة الصليب الأحمر بنقل النساء والأطفال المصابين من المنطقة بأسرع وقت ممكن.

من جهته أكد مصدر عسكري أردني هذه الأنباء وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا،" دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مصدر لـCNN: مقتل 4 بانفجار سيارة بمخيم الرقبان على الجانب السوري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}