فيصل القاسم "يغص" على منظر وداع ترامب لأوباما: الأسد شرد نصف الشعب ليبقى

القاسم "يغص" على منظر وداع ترامب لأوباما

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 21 يناير/كانون الثاني 2017; 10:54 (GMT +0400).
فيصل القاسم "يغص" على منظر وداع ترامب لأوباما: الأسد شرد نصف الشعب ليبقى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الإعلامي السوري، فيصل القاسم، مساء الجمعة، تدوينة تحمل صورة من وداع الرئيس الجديد للولايات المتحدة، دونالد ترامب، للرئيس السابق، باراك أوباما، قائلا إنه "شعر بغصة" من هذا المنظر.

 

وكتب القاسم في تدوينته: "شعرت بغصة كبرى وأنا اشاهد منظر الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وهو يودع بطريقة حضارية الرئيس السابق أوباما إلى طائرته، بينما في سوريا شاهدنا ذيل الكلب المسمى رئيساً يشرد نصف الشعب السوري إلى المنافي الداخلية والخارجية كي يبقى هو في السلطة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيصل القاسم يغص على منظر وداع ترامب لأوباما: الأسد شرد نصف الشعب ليبقى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}