خلفان يهاجم داعية إسلامي ويجدد انتقاد أردوغان بسوريا

خلفان يهاجم داعية إسلامي ويجدد انتقاد أردوغان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 يناير/كانون الثاني 2017; 08:13 (GMT +0400).
خلفان يهاجم داعية إسلامي ويجدد انتقاد أردوغان بسوريا

صورة أرشيفية العام 2010

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، واصفا إياه بأنه "كوم آخر."

 

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الاخوان كوم وطارق سويدان كوم آخر.. ما شاء الله عليه ما رأيت قط اخبل منه.. كان طارق سويدان يتوهم انه هو شخصيا الذي قلب الطاولة في الربيع العبري."

وتابع خلفان قائلا: "وكان يظن أن الحكومات العربية خلاص طارت.. وان البديل هو والاخونجية...خلاص انتهى كل شيء.. سلط الله عليك من مينون!.. بصراحة طارق سويدان فيلم كوميدي."

وحول الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال خلفان: "أردوغان حشد المعارضة ضد الأسد ونفخ فيهم وجمعهم وجيشهم ضده.. والآن نفض يده منهم وقدمهم قرابين لقوات النظام.!! عجبيي.. قلنا له قبل ما تعمله غلط.. أردوغان ذبح المعارضة وشارك بفاعلية في تهجير الشعب وتدمير سوريا.. هذه الحقيقة المرة.. أردوغان ضحية نفخ الأخوان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان يهاجم داعية إسلامي ويجدد انتقاد أردوغان بسوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}