سلمان العودة بفيديو: ترامب "الرئيس العار"

سلمان العودة بفيديو: ترامب "الرئيس العار"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 يناير/كانون الثاني 2017; 07:42 (GMT +0400).
سلمان العودة بفيديو: ترامب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية السلامي، سلمان العودة، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي يرأسه يوسف القرضاوي المحسوب على أنه الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، مقطع فيديو ينتقد فيه الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب.

 

ويروي العودة في مقطعه المصور قصة التقائه بزوج أمريكي في رحلة من قطر إلى السعودية وأن الزوج أخبره بـ"الشعور بالعار،" من ترشح ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وذلك قبل ثمانية أشهر من صدور النتائج.

وأضاف العودة قائلا: "اعتقد هناك العديد من الأمريكيين ممن يشعرون بالعار أن يكون هذا الرجل (ترامب) هو من يمثلهم ويرأس دولتهم، وهناك الكثير ممن رشحوه وانتخبوه بملئ إرادتهم.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سلمان العودة بفيديو: ترامب الرئيس العار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}