خلفان مؤيدا "حظر ترامب": يمن الحوثي وعراق الحشد وسوريا بشار طوع إيران

الشرق الأوسط
نشر
خلفان مؤيدا "حظر ترامب": يمن الحوثي وعراق الحشد وسوريا بشار طوع إيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— مدح الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بحظر سبع دول ذات غالبية سكانية مسلمة، قائلا إن حماية أي دولة لنفسها حق.

 

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "شعاراتهم الموت لأمريكا.. بيموتون في السفر لأمريكا! اما سرسرية.. اجديت فيهم يا ترمب.. اللي شايف أن رأسه ارفع منا أهل الخليج العربي عليه أن يوطيه.. عندما ستحدثني عن عراق لا يهدد جيرانه وعن يمن لا يهدد جيرانه سأقول لك نحن معكم ولكن طالما تهديداتكم موجهة لنا فأنتم اتباع خامئني ولستم عربا."

وتابع قائلا: "يلعنون امريكا ويتمنون لها الدمار ويتباكون على عدم السفر إليها ومنعهم من الذهاب إليها.. اليوم يمن الحوثي وعراق الحشد وسوريا بشار أصبحت طوع إيران وترامب يعلم بدعم إيران وصناعتها للإرهاب.. على رعايا هذه الدول البقاء في أوطانهم وعدم السفر إلى العالم الأول."

وأضاف: "العراقي مش عارف يسقي البصرة ماء وعنده نهرين دجلة والفرات.. لا أتكلم عن اليمني العربي ولا عن العراقي العربي الذي مشاعره معي اتكلم عن الغالبية الفارسية في هذه الجمهوريات المزيفة.. كل من هدم بلاده قال اريد اروح أمريكا! ترامب لا تخليهم ابدا يدخلون أمريكا.. ولاية الفقيه لا تدخل امريكا.!! ليش زعلانين.. ترامب أكد أنه ليس ضد المسلمين ولكنه ضد المتأسلمين والمتطرفين والإرهابيين وصناع الإرهاب الإيراني وأعوانهم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر