جورج وسوف يغرّد حول صحة بشار الأسد

جورج وسوف يغرّد حول صحة بشار الأسد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 31 يناير/كانون الثاني 2017; 11:12 (GMT +0400).
جورج وسوف يغرّد حول صحة بشار الأسد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تناول الفنان السوري جورج وسوف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار التي تطرقت الى "صحّة" الرئيس بشار الأسد، ليؤكد أنها شائعات مغرضة.

وقال وسوف إن الأسد "بألف خير وبصحة جيدة وكل ما يقال عنه ما هو الا شائعات مغرضة، وبإذن الله ستبقى سوريا وسيبقى الغالي بشار الأسد قائداً لها يحميها ويحمي شعبها" على حد تعبيره.

قد يهمك أيضا: بعد نفي دمشق.. فيصل القاسم: مصادري تؤكد إصابة الأسد بمرض خطورته 70%

وكانت بعض المواقع الاخبارية إضافة الى حسابات على مواقع التواصل قد أشارت الى أن الأسد "طريح الفراش وفى حالة صحية خطيرة"، رغم نفي رئاسة الجمهورية السورية، ونشرها بيانا قالت فيه إنه بخير وبصحة جيدة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جورج وسوف يغرّد حول صحة بشار الأسد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}