العريفي ينشر فيديو يطلب فيه تزويج ضرير بمحاضرة.. والردود كانت مفاجئة

العريفي يطلب تزويج ضرير.. والردود مفاجئة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 05 فبراير/شباط 2017; 10:19 (GMT +0400).
العريفي ينشر فيديو يطلب فيه تزويج ضرير بمحاضرة.. والردود كانت مفاجئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو خلال زيارته للسودان حيث طلب تزويج ضرير، لتنهال عليه العروض بصورة أذهلت الشاب وأفرحته.

 

وقال العريفي في تعليق على مقطع الفيديو: "في السودان، قال لي: تزوج زميلي ففرحت له، فقلت: لم لا تفرح بزواجك، فقام ثلاثة عرضوا بناتهم له.."

ويطلب العريفي في مقطع الفيديو تزويج الشاب السوداني متكفلا بمهره ومصروف عام، ليتقدم ثلاثة أشخاص عارضين تزويج بناتهم اللواتي يتراوح أعمارهن بين 17 عاما و35 عاما، في الوقت الذي طالت العروض العريفي ذاته ممازحة.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العريفي ينشر فيديو يطلب فيه تزويج ضرير بمحاضرة.. والردود كانت مفاجئة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}