بعد اتهام الأمن المغربي له بـ"الخيانة الزوجية".. قيادي بالعدل والإحسان: الأساليب الدنيئة لن تنال من عزمنا

قيادي حزبي مغربي: الطرق المخزية لن تنال من عزمنا

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 مارس/آذار 2015; 09:49 (GMT +0400).
بعد اتهام الأمن المغربي له بـ"الخيانة الزوجية".. قيادي بالعدل والإحسان: الأساليب الدنيئة المخزية لن تنال من عزمنا أبدا

الرباط، المغرب (CNN)-- قال عضو الأمانة العامة في جمعية العدل والإحسان المغربية، مصطفى الريق، إن "الأساليب الدنيئة المخزية لن تنال من عزمنا أبدا،" وذلك في إشارة إلى اتهامات من قبل السلطات الأمنية في الدار البيضاء له بـ"الخيانة الزوجية،" بحسب ما تناقلته صحف مغربية محلية.

ونقل الموقع الرسمي لجماعة العدل والإحسان على لسان الريق قوله، بعد الإفراج عنه الاثنين: "أقول لهم: تريدون كسر إرادتنا وقد راهنتم على ملفات سابقة لمناضلين من جماعة العدل والإحسان يحترمهم الشعب المغربي، جربتم وفشلتم، مكرتم وخاب مكركم وانقلب عليكم."

وتابع قائلا: "إن الرهان على كسر إرادتنا لن يكون أبدا، لماذا؟ لأن تعلقنا بالله عز وجل هو الضامن الناصر، اطمئنوا أيها الإخوة وليخسأ الأنذال الذين يراهنون على كسر إرادتنا، لن ننكسر أبدا."

وجاء في البلاغ الأمني الذي نقلته صحيفة هيسبريس المغربية أن اعتقال الريق "تمّ في إطار القانون، وذلك بعد القبض عليه متلبسًا بالخيانة الزوجية بغرفة نوم داخل شقة مملوكة لشريكته في عمل الخيانة الزوجية،" موردًا أن مصالح الأمن استدعت زوجة المشتبه فيه، بعدما تم إشعارها بتوقيف زوجها، وذلك "ضمانًا لحقها القانوني في المتابعة من عدمها، بعد إدلائها باستمرار العلاقة الزوجية بينهما."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد اتهام الأمن المغربي له بـالخيانة الزوجية.. قيادي بالعدل والإحسان: الأساليب الدنيئة لن تنال من عزمنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}