قائد NORAD: قدرتنا على الدفاع عن أمريكا الشمالية مهددة بالنشاطات العسكرية الروسية

قائد NORAD: قدرتنا للدفاع مهددة بالنشاطات روسيا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 13 مارس/آذار 2015; 05:33 (GMT +0400).
قائد NORAD: قدرتنا على الدفاع عن أمريكا الشمالية مهددة بالنشاطات العسكرية الروسية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الأدميرال وليام غورتني، قائد قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية أو ما يُعرف بـ"NORAD،" أن قدرة أمريكا وكندا للدفاع عن قارة أمريكا الشمالية مهددة إذا استمر النشاط العسكري للقوات الروسية.

وأوضح الأدميرال أمام لجنة الشؤون العسكرية التابعة لمجلس النواب الأمريكي بأن روسيا مستمرة في نشر صواريخ كروز التقليدية بعيدة المدى والتي يمكن إطلاقها من على متن طائراتها وغواصاتها وبوارجها الحربية.

وتابع الأدميرال قائلا: "إن استمرار هذا الأمر ومع الوقت سيزيد من الخطر على قدرات NORAD بالدفاع عن أمريكا الشمالية ضد الطيران والبحرية وصواريخ كروز الروسية."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قائد NORAD: قدرتنا على الدفاع عن أمريكا الشمالية مهددة بالنشاطات العسكرية الروسية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}