إحالة "تجاوزات" المهرجان السعودي للكوميديا للجهات المختصة

إحالة تجاوزات المهرجان السعودي للكوميديا للجهات المختصة

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 مارس/آذار 2015; 12:15 (GMT +0400).
إحالة تجاوزات المهرجان السعودي للكوميديا للجهات المختصة

صور تم تداولها على تويتر حول ما قيل إنها "تجاوزات" في المهرجان السعودي للكوميديا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة عبدالرحمن الجابري، إنه تم عرض جميع المخالفات والتجاوزات الشرعية، التي حدثت أثناء فعاليات المهرجان السعودي للكوميديا على أمير منطقة مكة، والتي كانت في منطقة منتزه الشلال.

وأضاف الجابري أن الأمير وجّه بإحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، وذلك بحسب بيان صادر عن الهيئة.

وكانت صور متداولة خلال المهرجان لحالات اختلاط بين العديد من الشبان والفتيات، قد أثارت جدلا في السعودية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إحالة تجاوزات المهرجان السعودي للكوميديا للجهات المختصة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}