حمالة صدر مزودة بتقنية لكشف فارس الأحلام

حمالة صدر مزودة بتقنية لكشف فارس الأحلام

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 30 يناير/كانون الثاني 2014; 12:26 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- من الواضح أن استعمال حمالة الصدر في المستقبل لن يقتصر على دورها التقليدي، بعد أن طورت شركة Ravijour  اليابانية، حمالة صدر يمكنها أراشدكِ إلى من تحبين، وتجنبك الانجراف وراء من لا تحبين حتى لا تختارِ نصفك الأخر بصورة خاطئة.

وبحسب التقرير المنشور على الموقع الرسمي للشركة، فإن هذه الصدرية الذكية تعمل عن طريق مستشعرات تتأثر بضربات قلب المرأة، وترصد تسارعها أو استقرارها أثناء التعامل مع الجنس الأخر، تعمل هذه المستشعرات عن طريق تطبيق يتم تحميلة على الهواتف الذكية باستخدام تقنية البلوتوث، حيث يضيء جزء من الصدرية باللون الوردي، في حالة رصد ارتفاع ضربات القلب.

 ولم ينتهى الأمر عند هذا الحد، ففي حال كانت الحمالة في وضع التشغيل، فلا يمكن فتحها أو خلعها إلا إذا كانت المرأة مع الشخص الذي تحبه، وعندما يصل المؤشر إلى معدل الحب المطلوب تفتح الحمالة أوتوماتيكيا، لذا ليس من الجيد تشغيلها وأنتِ في اجتماع عمل أو مكان مهم.

ويشار إلى أن حمالة الصدر هذه لا تزال تخضع للتطوير ولم تطرح في الأسواق بعد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حمالة صدر مزودة بتقنية لكشف فارس الأحلام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}