إيقاف خدمة لتوصيل الجعة عبر الطائرات الآلية

إيقاف خدمة لتوصيل الجعة عبر الطائرات الآلية

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 09 فبراير/شباط 2014; 05:02 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أرسلت إدارة الطيران الفدرالية عريضة تطالب فيها إحدى شركات الجعة بإيقاف توصيل منتجاتها إلى صيادي السمك في الجليد باستعمال الطائرات بدون طيار.

إذ قامت شركة تصنيع الجعة في ولاية مينيسوتا الأمريكية Lakemaid، بالبدء في إيصال الجعة كتجربة لخدمة التوصيل عبر الطائرات الآلية، ولكن مقطعاً للفيديو على اليوتيوب أدى إلى إرسال الإدارة للشركة طلباً بالتوقف عن تقديم الخدمة.

ويأتي منع الخدمة لأن استعمال الطائرات الآلية بغرض التجارة يعد مخالفاً للقانون، بالإضافة إلى أن تحليق هذه الطائرات إلى ما فوق 121 متراً يعد مخالفاً للقانون أيضاً.

ويسمح فقط باستعمال هذه الطائرات لغرض المتعة فقط وللطائرات التي لا يتجاوز وزنها 24 كيلوغراماً، في الوقت الذي تعمل فيه إدارة الطيران الفدرالية على سن قوانين تتناسب مع هذه الطائرات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيقاف خدمة لتوصيل الجعة عبر الطائرات الآلية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}