تقرير: وفاة سعودية بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير

تقرير: وفاة سعودية بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير

تكنولوجيا
نُشر يوم السبت, 05 ابريل/نيسان 2014; 02:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:03 (GMT +0400).
تقرير: وفاة سعودية بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير

صورة أرشيفية لممرضة في أحد مستشفيات مكة المكرمة بالسعودية

جدة، المملكة العربية السعودية (CNN)-- توفيت فتاة سعودية مصابة بإنفلونزا الخنازير الجمعة في مستشفى حراء العام في مكة المكرمة.

وقد أدخلت الفتاة، التي عرفت في وسائل الإعلام المحلية بـ "فتاة الكامل" بإشارة لمحافظتها، إلى المستشفى بعد قدومها من محافظة الكامل قبل أيام، وقام المشرفون بوضعها في قسم العناية المركزة بالمستشفى على الفور.

لكن الفتاة دخلت في غيبوبة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بالمرض، وفقاً لما أشارت إليه صحيفة سبق الإلكترونية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: وفاة سعودية بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}