أمريكا: اختبارات تثبت تلوث مياه بورتلاند بجرثومة "ايكولاي" وهذه النصائح لسكانها

أمريكا: اختبارات تثبت تلوث مياه بورتلاند بجرثومة "ايكولاي" وهذه النصائح لسكانها

صحة وحياة
نُشر يوم السبت, 24 مايو/أيار 2014; 12:30 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:59 (GMT +0400).
أمريكا: اختبارات تثبت تلوث مياه بورتلاند بجرثومة "ايكولاي" وهذه النصائح لسكانها

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت السلطات الأمريكية، السبت، عن نتيجة الاختبارات التي تم إجرائها على مياه الشرب في منطقة بورتلاند بأوريغون، والتي جاءت إيجابية بأنها تحتوي على جرثومة "ايكولاي."

ونصح مكتب مياه بورتلاند، سكان المنطقة والبالغ عددهم 67 ألفا بغلي المياه قبل استهلاكها، وأن هذه النصائح سارية على المنطقة والمناطق الأخرى المحيطة بها، وأن تغلي مياه الشرب لمدة دقيقة على الأقل قبل استخدامها.

وبين المكتب أن هذه النصائح تأتي بعد أن أظهرت نتائج عدد من الاختبارات على عينات من المياه في المنطقة وجود هذه الجرثومة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: اختبارات تثبت تلوث مياه بورتلاند بجرثومة ايكولاي وهذه النصائح لسكانها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}