سلطنة عمان تعلن وفاة 3 من 82 مصابا بإنفلونزا الخنازير

سلطنة عمان تعلن وفاة 3 من 82 مصابا بإنفلونزا الخنازير

تكنولوجيا
نُشر يوم الأربعاء, 28 مايو/أيار 2014; 07:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:20 (GMT +0400).
سلطنة عمان تعلن وفاة 3 من 82 مصابا بإنفلونزا الخنازير

مسقط، سلطنة عمان(CNN)-- أعلنت وزارة الصحة العمانية تسجيل82 إصابة جديدة بمرض انفلونزا (H1N1)، خلال شهر مايو/أيار، توفي منها ثلاث حالات نتيجة  مضاعفات المرض.

ونقلت وكالة الأنباء الهمانية الرسمية عن بيان الوزارة قوله إنّ الحالات الأخرى تراوحت بين الإصابة بأعراض بسيطة لا تحتاج إلى علاج وحالات متوسطة خضع عدد منها للمتابعة الطبية بالمستشفيات لتلقي العلاج المناسب.

واوضحت الوزارة في بيان لها اليوم" انه بالنسبة للإحصائيات الخاصة بمتابعة وتقصي الإصابة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية فانه لم تسجل أي حالات جديدة خلال مايو/أيار.

وأكدت الوزارة أنها تعمل جاهده لمراقبة ومكافحة المرض من خلال نظام الترصد الوبائي الفعال المعمول به من قبل الوزارة، علما أنها أطلقت 2009، حملة تلقيح ضد الفيروس.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Tech_branding","friendly_name":"سلطنة عمان تعلن وفاة 3 من 82 مصابا بإنفلونزا الخنازير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/28","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}