قصة تحد مدهشة.. سخر منها زملاؤها بالمدرسة لوزنها لتصبح ملكة للرشاقة

قصة تحد مدهشة.. سخر منها زملاؤها بالمدرسة لوزنها لتصبح ملكة للرشاقة

صحة وحياة
نُشر يوم يوم الاثنين, 02 يونيو/حزيران 2014; 09:27 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 17 اغسطس/آب 2014; 09:33 (GMT +0400).
قصة تحد مدهشة.. سخر منها زملاؤها بالمدرسة لوزنها لتصبح ملكة للرشاقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- إنها ليست كباقي قصص ملكات الجمال اللواتي يكبرن بوزن معين ليشاركن في المسابقات، بل كانت كيلي كريفكو تعاني من السمنة المفرطة خلال دراستها الثانوية.

كان وزن كيلي أكثر من 90 كيلوغرام خلال فترة المراهقة، ولكن مع بعض التغييرات البسيطة بغذائها بحسب قولها تمكنت كيلي من الانتقال من قياس 24 إلى قياس 4.

وتقول كيلي إن الأمر لا يتعلق بكون المرء نحيفاً بل بكون نمط حياته صحياً، وكان محور حديثها في مسابقات الجمال عن وزنها والتحدي الذي تمكنت من التغلب عليه وفازت به.

إذ حصلت كيلي على لقب ملكة الرشاقة وملكة جمال جنوب ولاية تكساس الأمريكية والآن تتحضر لمسابقات ملكة جمال تكساس، على أمل ترشحها لمسابقات ملكة جمال الولايات المتحدة التي ستقام في أيلول/سبتمبر المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"vital signs","friendly_name":"قصة تحد مدهشة.. سخر منها زملاؤها بالمدرسة لوزنها لتصبح ملكة للرشاقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/02","rs_flag":"prod","section":["health",""],"template_type":"adbp:content",}