تعبتم من أخبار "فارم فيل" و "كاندي كراش"؟ فيسبوك ستخفف منها

تكنولوجيا
نشر
تعبتم من أخبار "فارم فيل" و "كاندي كراش"؟ فيسبوك ستخفف منها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شركة فيسبوك بأنها ستعمل على الحد من خاصية النشر الأوتوماتيكي التي أزعجت بعض المستخدمين منذ فترة، والتي تعلم المستخدم بنوع الموسيقى التي يسمعها أصدقاؤه عبر تطبيق "سبوتيفاي" أو من إلى أي مرحلة وصلوا في لعبة "كاندي كراش" أو متى نشروا صورة لأنفسهم على "إنستغرام".

إذ أشارت الشركة إلى أن ما ينشر على صفحة المستخدم سيتطابق مع اهتماماته، فإذا لم يكن مستخدماً لموقع سبوتيفاي فلن تظهر تحركات أصدقائه على هذا الموقع بصفحته.

وأضافت الشركة في بيان على موقعها بأن القائمين اكتشفوا أن التعليقات التي يرغب المستخدمون بنشرها من خلال طرف ثالث تحظى على مشاركة وإقبال أكثر من التعليقات التي يمكن أن ينشرها الطرف الثالث بشكل أوتوماتيكي.

وقالت الشركة بأن القائمين على التطبيقات سيضطرون لإضافة خيار يتيح للمستخدمين أن يشاركوا نشاطاتهم من خلال خدمة المحادثة ومع الأصدقاء.

وكان إنستغرام، الذي اشترته فيسبوك عام 2012 من أول التطبيقات ذات الطرف الثالث لتفعل هذه الخاصية، وسط إقبال كبير من الجمهور، بين تعليقات انتشرت حول فكرة : "لماذا تطلب هذا التعديل كل هذا الوقت؟"، وأخرى أشارت على تويتر : "أرجو أن يكون فارم فيل من بين تلك التطبيقات"؟

نشر