العريفي يدعو علماء الفيزياء للتحقق من نظرية "وضع الماء بالفخار تعيد طاقته الحيوية"

العريفي يدعو علماء الفيزياء للتحقق من نظرية "وضع الماء بالفخار تعيد طاقته الحيوية"

صحة وحياة
نُشر يوم الثلاثاء, 10 يونيو/حزيران 2014; 11:31 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:09 (GMT +0400).
العريفي يدعو علماء الفيزياء للتحقق من نظرية "وضع الماء بالفخار تعيد طاقته الحيوية"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— طلب الداعية السعودي، محمد العريفي، الثلاثاء، من علماء الفيزياء أن يبدوا رأيهم في نظرية أن وضع الماء في الفخار يعيد الطاقة الحيوية له، بحسب النظرية التي قال دكتور الفيزياء، علي منصور كيالي إنها أثبتت.

واستشهد العريفي بمقطع الفيديو للفيزيائي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "يا علماء فيزياء الماء، ما رأيكم بكلامه عن الماء؟ واقتراحه أن نضعه بفخّار قبل شربه لتعود خصائصه الحيوية؟ شاهد أول دقيقة."

وفيما يلي مقطع الفيديو الذي استشهد به العريفي

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العريفي يدعو علماء الفيزياء للتحقق من نظرية وضع الماء بالفخار تعيد طاقته الحيوية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}