غوغل تمنع المحتوى الإباحي بين إعلاناتها

غوغل تمنع المحتوى الإباحي بين إعلاناتها

تكنولوجيا
نُشر يوم الخميس, 03 يوليو/تموز 2014; 10:45 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 20 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:02 (GMT +0400).
غوغل تمنع المحتوى الإباحي بين إعلاناتها

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- طبقت شركة غوغل هذا الأسبوع سياسة أعلنت عنها الشهر الماضي، بمنع أي محتوى يظهر إباحية من الظهور من بين إعلاناتها الجانبية عبر الإنترنت.

ورغم أن الشركة لا تزال تسمح للترويج للإباحية، إلا أن إعلاناتها لن تظهر دلالات لذلك.

وبالإضافة إلى منع ظهور صور غير أخلاقية، ستمنع الشركة ظهور أي ترويج لخدمات الدعارة، أو الرسائل الإغرائية، أو عروض خدمات المرافقة، إلا أن الشركة تسمح بالوقت ذاته للترويج إلى مراقص التعري ومواقع التعرف للمواعدة أو ممارسة الجنس بين البالغين.

يأتي تطبيق هذه السياسة من قبل الشركة بعد أن أعلنت الشركة حذف مدونات احتوت على إعلانات لمواقع إباحية، في شبكتها للمدونات "Blogger".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غوغل تمنع المحتوى الإباحي بين إعلاناتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}