"فيسبوك" تلزم المشتركين بتحميل تطبيق "فيسبوك ماسنجر" لمواصلة الدردشة

"فيسبوك" تلزم المشتركين بتحميل تطبيق "فيسبوك ماسنجر" لمواصلة الدردشة

تكنولوجيا
نُشر يوم الأربعاء, 30 يوليو/تموز 2014; 05:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 03 اغسطس/آب 2014; 11:04 (GMT +0400).
يسبوك

تطبيق "ماسنجر" من "فيسبوك"

دبي، الإمارات العربية المتحدة(--(CNN أعلنت شركة "فيسبوك" إعتزامها خلال أيام أخطار جميع المستخدمين بضرورة تحميل تطبيق "ماسنجر"، في حالة رغبتهم مواصلة الدردشة مع أصدقائهم، بعد أن كان بامكانهم الدردشة عن طريق تطبيق "فيسبوك".

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة "فيسبوك" في بيان رسمي، الثلاثاء، إن هذه الخطوة جاءت بناء على الخطة التطويرية للشركة، والتي تهدف في المرحلة المقبلة التركيز على جعل تطبيق "ماسنجر"، أفضل تطبيقات التراسل على الأجهزة المحمولة.

وأضاف:"يستجدم ما يقارب 200 مليون مستخدم تطبيق "ماسنجر" كل شهر ، وسنستمر في العمل لجعل "ماسنجر" الوسيلة الأكثر جاذبية للتواصل مع الأخرين."    

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Tech_branding","friendly_name":"فيسبوك تلزم المشتركين بتحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر لمواصلة الدردشة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/30","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}