كاميرات في الفضاء لمتابعة الحياة اليومية للمخلوقات الفضائية

كاميرات في الفضاء لمتابعة الحياة اليومية للمخلوقات الفضائية

تكنولوجيا
آخر تحديث السبت, 16 اغسطس/آب 2014; 10:02 (GMT +0400).
كاميرات في الفضاء لمتابعة الحياة اليومية للمخلوقات الفضائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قامت وكالة الفضاء الدولية، ناسا، بتركيب كاميرات على محطة الفضاء الدولية في مارس/ آذار الماضي، بغرض تصوير مناظر جميلة لكوكب الأرض، غير أن عشاق المخلوقات الفضائية استغلوا هذه الكاميرات لأغراض أخرى.

فقد قام محبو المخلوقات الفضائية بمتابعة ما تعرضه هذه الكاميرات عبر بث حي ومباشر على الإنترنت، وتحميل بعض المقاطع منها، والتي اعتقدوا أنها تحتوي على كائنات فضائية.

والهدف الأساسي من هذه الكاميرات هو استكشاف الأوضاع الفضائية، كالإشعاعات العالية، التي يمكن أن تؤثر على التصوير، وبالتالي التعرف إلى أفضل التقنيات التي يمكن استخدامها في المهمات الفضائية المستقبلية.

وكانت مدونة UFO Sightings Daily أولى المدونات التي قامت بنشر مقاطع الفيديو هذه على صفحتها، إذ كتب صاحب المدونة سكوت وارينغ معلقا على أحد مقاطع الفيديو التي قام بنشرها: "لديها خط طويل يمتد للوسط، وقبة على رأسها، ولكن يبدو شكلها مستطيلا من الأسفل."

ورغم تداول الكثير من الأنباء حول وجود كائنات فضائية على كوكب المريخ بالتحديد، لم تنشر ناسا أي تأكيد لذلك حتى الآن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كاميرات في الفضاء لمتابعة الحياة اليومية للمخلوقات الفضائية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/16","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}