تسريب 5 ملايين اسم مستخدم وكلمة سر لبريد غوغل "Gmail"

تسريب 5 ملايين اسم مستخدم وكلمة سر لبريد غوغل "Gmail"

تكنولوجيا
نُشر يوم الخميس, 11 سبتمبر/ايلول 2014; 12:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
تسريب 5 ملايين اسم مستخدم وكلمة سر لبريد غوغل "Gmail"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت قائمة تحمل خمسة ملايين اسم مستخدم وكلمة سر لحسابات على بريد غوغل الإلكتروني الذي يُعرف بـ"Gmail"

وظهرت هذه الحسابات المخترقة على موقع بيتكوين الروسي، الأربعاء، في الوقت الذي نفت فيه شركة غوغل حصول أي اختراق لأنظمتها.

وحذرت شركة غوغل المستخدمين الذين تظهر أسمائهم في هذه اللائحة أن يقوموا بخطوات من شأنها حماية حساباتهم كتغيير كلمات المرور واستخدام نظام التعريف عن طريق خطوتين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تسريب 5 ملايين اسم مستخدم وكلمة سر لبريد غوغل Gmail","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}