تجربة جديدة لفيسبوك تسمح للمستخدمين بإخفاء مشاركاتهم بعد فترة من الزمن

تجربة جديدة لفيسبوك تسمح للمستخدمين بإخفاء مشاركاتهم بعد فترة من الزمن

تكنولوجيا
نُشر يوم الجمعة, 12 سبتمبر/ايلول 2014; 12:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:44 (GMT +0400).
عادة ما يحتاج مستخدمو فيسبوك هذه الخاصية الجديدة في بعض المشاركات غير الصالحة للاستخدام بعد فترة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تجري فيسبوك حاليا مجموعة من الاختبارات على خاصية جديدة تسمح لمستخدمي الموقع بمحو مشاركاتهم على فيسبوك بعد فترة محددة من نشرها.

وقال متحدث باسم فيسبوك إن هذا الاختبار سيكون متاحا أمام مجموعة صغيرة ومختارة من المستخدمين، إذ سيتمكنون من الاختيار بين محو المشاركات بعد ساعة واحدة أو سبعة أيام.

وهذه ليست المرة الأولى التي تجري فيها فيسبوك اختبارات محدودة على خصائص جديدة، ففي 2012، أطلق الموقع تجربة لاختبار تطبيق جديد حمل اسم "بوك،" ولكنه سرعان ما قام بسحبه وإطلاق تطبيق آخر بدلا منه.

وسيركز الموقع الاجتماعي على هذه الخاصية الجديدة كون الكثير من المستخدمين قد يرغبون في محو بعض من مشاركاتهم التي لم تعد صالحة بعد فترة من الزمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تجربة جديدة لفيسبوك تسمح للمستخدمين بإخفاء مشاركاتهم بعد فترة من الزمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}