مايكروسوفت تعرض النسخة الجديدة ويندوز9 في الـ30 من سبتمبر

مايكروسوفت تعرض النسخة الجديدة ويندوز9 في الـ30 من سبتمبر

تكنولوجيا
نُشر يوم الأربعاء, 17 سبتمبر/ايلول 2014; 01:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
مايكروسوفت تعرض النسخة الجديدة ويندوز9 في الـ30 من سبتمبر

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—بدأت شركة البرمجيات الأمريكية، مايكروسوفت بإرسال دعوات للحفل الذي ستقيمه بسان فرانسيسكو في الـ30 من سبتمبر/ أيلول الجاري.

ومن المتوقع أن تعيد شركة مايكروسوفت ايقونة البدء أو "Start،" على الصفحة الرئيسية بنظام ويندوز 9، بعد أن تلقت العديد من الانتقادات لإزالتها من النظام التشغيلي السابق، ويندوز8.

ويتوقع خبراء أيضا أن البرنامج التشغيلي الجديد سيعتمد أكثر على نظام الحوسبة السحابية لتخزين المعلومات.

ولا تتوافر معلومات إضافية عن ويندوز 9، بانتظار الإعلان عنها، على أن نوافيكم بآخر المستجدات أولا بأول.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مايكروسوفت تعرض النسخة الجديدة ويندوز9 في الـ30 من سبتمبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}