بورشة تصمم هاتف بلاكبيري الجديد ولكن الثمن باهظ

بورشة تصمم هاتف بلاكبيري الجديد ولكن الثمن باهظ

تكنولوجيا
نُشر يوم الخميس, 18 سبتمبر/ايلول 2014; 12:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
بورشة تصمم هاتف بلاكبيري الجديد ولكن الثمن باهظ

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت شركة بلاكبيري لتصميم عن هاتفها الجديد الذي صممته شركة بورشة المعروفة بالسيارات الرياضية الفارهة.

هذا التصميم يعتبر التعاون الثالث بين بلاكبيري وبين بورشة، إلا أن السعر ليس بالزهيد، حيث يبلغ سعر هذه التحفة الفنية 1990 دولارا.

وقالت الشركة أن الهاتف الجديد سيعمل بالنظام التشغيلي "بلاكبيري 10،" ومن المتوقع أن ينزل إلى الأسواق في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بورشة تصمم هاتف بلاكبيري الجديد ولكن الثمن باهظ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}