بالصور..هل تتخيل تصميم مقصورة للعائلات على متن الطائرات؟

تكنولوجيا
نشر
بالصور..هل تتخيل تصميم مقصورة للعائلات على متن الطائرات؟
5/5بالصور..هل تتخيل تصميم مقصورة للعائلات على متن الطائرات؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعتزم شركة "طومسون" للطيران، ثالث أكبر شركة طيران في بريطانيا، حالياً فكرة إعادة ترتيب المقاعد، وتصميم ركناً خاصاً بالعائلات، حتى يتمكن أفراد العائلة الواحدة من الجلوس حول طاولة في مواجهة بعضهم البعض.

وتعكس الصور الترويجية الخاصة بتصميم ركن للعائلات، عمق المفهوم الذي تسعى إليه "طومسون" حيث تظهر العائلة بوضع استرخاء وراحة، ما يحقق نجاحاً فعلياً على متن طائرات "طومسون."

ويتطلع الآباء من خلال هذا التصميم إلى أهمية ضبط سلوك أبنائهم على متن الطائرة والاستمتاع برحلتهم قدر المستطاع.

وتعتبر فكرة ركن العائلة من بين العديد من الأفكار الأخرى التي تفكر "طومسون" بإضافتها على متن أسطول جديد لطائراتها من طراز "47 بوينغ 737 ماكس."

وتهدف الشركة إلى تصميم ركن للعائلات يتضمن إضاءة خافتة، ومقاعد ثنائية تتوسطها طاولة للتمتع بمشروب الشمبانيا على سبيل المثال.

وتتطلع "طومسون" أيضاً إلى إرضاء الآباء المسافرين على متن خطوطها برفقة أطفالهم من خلال توفير خدمات رعاية الأطفال. وتقوم الشركة بتدريب مضيفات الطيران بهدف جذب اهتمام الأطفال والانخراط في الأنشطة الترفيهية على متن الطائرة.

وتخطط الشركة لتوفير أفضل سبل الراحة للركاب من خلال الاستمتاع بالجلوس حول "بار يقدم الوجبات الخفيفة على طراز بار الشاطئ" في مقصورات استثنائية، وتنظيم مناطق خالية من الأطفال.

وقالت متحدثة باسم "طومسون" إن جميع الأفكار المطروحة، مضيفة أن هذه الخطط حقيقية ويمكن إضافتها على متن الأسطول الجديد لطائرات الشركة لفترة السنوات الخمس المقبلة.

ويذكر، أن المفاهيم الخاصة بالأفكار المطروحة من قبل "طومسون" جاءت في مرحلة تضج بالابتكارات التي تنفذها الشركات المنافسة الأخرى، لزيادة أرباحها والتفوق على منافسيها.

 

نشر