سامسونغ تعلن عن عرض نظاراتها للواقع الافتراضي اللاسلكية بالأسواق

سامسونغ تعلن عن عرض نظاراتها للواقع الافتراضي اللاسلكية بالأسواق

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 05:28 (GMT +0400).
سامسونغ تعلن عن عرض نظاراتها للواقع الافتراضي اللاسلكية بالأسواق

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شركة سامسونغ عن بدء تقديم طلبات حجز نظاراتها للواقع الافتراضي، الأربعاء، ليتمكنوا من الحصول عليها بحلول ديسمبر/كانون أول.

وعملت سامسونغ على صنع نظارة "Gear VR Innovator Edition" بالشراكة مع شركة "Oculus" المختصة بتصنيع نظارات الواقع الافتراضي، وهي الشركة التي ابتاعتها فيسبوك مقابل ملياري دولار بداية العام.

وما يميز نظارة سامسونغ الجديدة هو القدرة على التحكم بمحتواها باستخدام الهواتف الذكية، مما قد يمهد إلى التحكم اللاسلكي بهذه النظارات عما قريب، كما ستحوي النظارة كاميرا بتصوير ثلاثي الأبعاد لنقل صورة حية إلى مستعمل الجهاز عما يدور في الواقع، ويمكن أن تنقل المستخدم إلى أماكن بعيدة بالفيديو كما يمكنها تسجيل المواقع.

ويمكن إدخال الهاتف الذكي داخل النظارات لتستمد منه طاقتها، كما تستخدم تواصل الهاتف الذكي مع شركات الاتصال وتقنية الوايف اي الموجودة بالكمبيوتر، وبعد الانتهاء من اللعب يمكن للمستخدم إخراج الهاتف واستخدامه كالمعتاد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سامسونغ تعلن عن عرض نظاراتها للواقع الافتراضي اللاسلكية بالأسواق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}