بعد طرح 52 هاتفاً ذكياً في 2014.. سامسونغ تنظر بخفض إنتاجها من الهواتف

بعد طرح 52 هاتفاً ذكياً في 2014.. سامسونغ تنظر بخفض إنتاجها من الهواتف

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 05:32 (GMT +0400).
صورة أرشيفية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN)- تنظر شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية في تبني استراتيجية  جديدة بخفض إنتاجها من الهواتف الذكية.

وقال روبرت يي، رئيس علاقات المستثمرين بـ"سامسونغ" إن  الشركة ستقلل انتاجها بنحو 30 في المائة.

وطرحت الشركة الكورية الجنوبية 52 هاتفا ذكيا خلال العام الحالي وحدة، مقابل 23 لــ"هتش تي س"  ونوكيا 20 و"موتورولا" 10، أما "آبل" الأمريكية فلم تقدم في 2014 سوى هاتفين.

ويأتي النظر في استراتيجية جديدة مع تراجع أرباح "سامسونغ" بواقع 60 في المائة في الربع الأخير مدفوعا بتراجع مبيعات هواتفها الذكية.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد طرح 52 هاتفاً ذكياً في 2014.. سامسونغ تنظر بخفض إنتاجها من الهواتف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}