الكشف عن ساعة من الخردة تطلق أشعة ليزر

الكشف عن ساعة من الخردة تطلق أشعة ليزر

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 04:48 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد تبدو قطعة من أسلحة جيمس بوند، ولكن مخترعاً قدم بالفعل ساعة تعمل بالليزر، ويمكن للأشعة أن تحرق الجلد، إن لم يتوخ مستخدمها الحذر.

إذ يقول المخترع الألماني باتريك بريب، إن ساعة الليزر تلقى إعجاباً كبيراً بين زبائنه رغم بساطتها، بل أنه وصفها بساعة "مصنوعة من القمامة."

وظهر بريب في مقطع فيديو عبر يوتيوب وهو يرتدي الساعة ليفجر بالونات باستخدام الأشعة ويحرق عدداً من الأقراص المدمجة (شاهد الفيديو أعلاه)

ويقول بريب إنه قام في البداية بارتداء قطعة من الخردة، حتى لمحت في ذهنه فكرة اختراع الساعة، ولقي الاختراع انتباهاً من مستخدمي يوتيوب إذ حظي على 700 ألف مشاهدة خلال الخمسة أيام الأولى من نشره. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الكشف عن ساعة من الخردة تطلق أشعة ليزر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/27","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}