هل تحلم بسيارة رياضية فائقة السرعة؟ اختر الأجمل منها بـ125 دولارا لكل 20 دقيقة

تكنولوجيا
نشر
هل تحلم بسيارة رياضية فائقة السرعة؟ اختر الأجمل منها بـ125 دولارا لكل 20 دقيقة
6/6هل تحلم بسيارة رياضية فائقة السرعة؟ اختر الأجمل منها بـ125 دولارا لكل 20 دقيقة

سيارة من نوع "سيسيتاليا" صنعت في العام 1947

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ليس هناك حاجة لمدرب يكرر تعليماته، حول كيفية قيادة سيارة فيراري حمراء اللون من نوع F430 على الطريق السريع خارج مقر "فيراري مارانيلو" في إيطاليا.

ويطغى إحساس مسكر خلال قيادة سيارة بمحرك  V8. وهذا كله جزء من التجربة في إيطاليا فيما يعرف بمنطقة وادي السيارات أو "موتور فالي" وهي المنطقة التي تمتد بين بلدات مودينا، ومارانيلو، وبولونيا. وتشمل المتاحف وصالات العرض والمصانع سيارات من نوع "فيراري،" و"مازيراتي،" و"لامبورغيني،" و"باجاني،" بالإضافة إلى "دوكاتي" لعشاق الدراجات النارية.

وقد يعتبر هذا المكان الأمثل لأي شخص يريد تجربة سيارات رياضية عالية الأداء من نوع "زاغاتو،" و"بيرتوني" و"بينينفارينا."

وفي منطقة مارانيلو، يمكن دفع مبلغ من المال لتجربة قيادة سيارات فيراري حمراء اللون، من نوع  F430 وكاليفورنيا تي، وF12  برلينيتا.

ويتطلب الأمر 125 دولاراً لقيادة سيارة من نوع F430 ، لفترة 20 دقيقة، وحوالي 500 دولار لقيادة سيارة من نوع كاليفورنيا لمدة ساعة تقريباً، وحوالي 2250 دولار لقيادة سيارة من نوع F12 لمدة ساعتين.

ويأتي غالبية الأشخاص إلى مارانيلو لزيارة متحف "فيراري" الذي يحتوي على سيارات سباقات "الفورمولا وان،" والسيارات الرياضية، بين فترة الخمسينيات والسبعينيات، وسيارات فريدة من نوعها مثل FF ولافيراري.

نشر