بالفيديو.. سيارة "Lexus" تجاري طائرة بدون طيار في إعلان جديد

بالفيديو.. سيارة "Lexus" تجاري طائرة بدون طيار في إعلان جديد

تكنولوجيا
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:52 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ظهرت سيارة جديدة من تصنيع شركة "Lexus" في إعلان تجاري عبر موقع يوتيوب، تنافست خلاله السيارة من نوع "R CF" ضد طائرة من دون طيار.

وأشارت الشركة عبر موقعها الإلكتروني إلى أن "القوة الجامحة" للسيارة تمكن في محركها V ذي الثماني أسطوانات بسعة 5.0 لتر، والذي يساعد السيارة لأن تسير بقوة تساوي 471 حصاناً.

وقامت الشركة بفرعها المتواجد في الإمارات العربية المتحدة بعمل التحدي والتركيز على حملة إعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتحديد الفائز في السباق، لتنشر الفيديو الكامل، الأسبوع الماضي، للإعلان عن الرابح بالتحدي في الفيديو الذي صور في منطقة جبلية بإمارة رأس الخيمة (شاهد الفيديو أعلاه).

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. سيارة Lexus تجاري طائرة بدون طيار في إعلان جديد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}