تحب التدقيق بكلمات الأغاني؟ إذا ستحب هذه الخدمة الجديدة من غوغل

تحب التدقيق بكلمات الأغاني؟ إذا ستحب هذه الخدمة الجديدة من غوغل

تكنولوجيا
نُشر يوم الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:10 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
تحب التدقيق بكلمات الأغاني؟ إذا ستحب هذه الخدمة الجديدة من غوغل

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت شركة غوغل للتكنولوجيا، الثلاثاء، عن تقديمها لخدمة البحث عن كلمات أغاني كميزة جديدة أضيفت على خدمات محرك البحث غوغل.

وبينت الشركة أن الخدمة لا تزال تجريبية ولم يتمم تحميل كلمات كل الأغاني، واقتصر الأمر في الوقت الحالي على عدد محدود من الأغاني الأكثر شهرة في تاريخ عالم الموسيقى الكلاسيكية.

ويشار إلى أن هذه الخطوة تعتبر ضربة قوية للمواقع الالكترونية الأخرى التي تقدم خدمات كلمات الأغاني.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحب التدقيق بكلمات الأغاني؟ إذا ستحب هذه الخدمة الجديدة من غوغل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}