وسائل إعلام أمريكية تعلن اندلاع "الحرب العالمية الثالثة" بعد تعرضها لهجوم قراصنة

وسائل إعلام أمريكية تعلن اندلاع "الحرب العالمية الثالثة" بعد تعرضها لهجوم قراصنة

تكنولوجيا
آخر تحديث السبت, 17 يناير/كانون الثاني 2015; 01:29 (GMT +0400).
تغريدة  الهاركز بعد قرصنة موقع نيويورك بوست

تغريدة الهاركز بعد قرصنة موقع نيويورك بوست

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- أشعل هاكرز حربا "عالمية ثالثة" عقب هجوم بحري للصين على سفينة حربية أمريكية، بعد قرصنة موقعي صحيفة "نيويورك بوست" ووكالة "يونايتد برس انترناشيونال" الإخبارية على "تويتر."

ونشر القراصنة أن الجيش الصيني أطلق صاروخا على سفينة حربية أمريكية لتندلع حربا شاملة بين الطرفين، كما زعما توقع صدور قرار عاجل من  الاحتياط الفيدرالي (المصرف المركزي الأمريكي) بشأن معدل الفائدة.

وأكدت "نيويورك بوست" تعرضها صفحتها على موقع "تويتر" للقرصنة، وأحجمت "يونايتد برس انترناشيونال" عن التعقيب، في حين أشار القراصنة بصفحة الأخيرة إلى إعلان بابا الفاتيكان اندلاع الحرب العالمية الثالثة.

وتعرضت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية ، من قبل، إلى هجمات إلكترونية، كتغريدة أطلقها هاكرز على صفحة "قناة فوكس" الاخبارية عن اغتيال الرئيس، باراك أوباما، في يوليو/تموز 2011، كما استهدف قراصنة "الجيش السوري الحر"  شبكة CNN ومؤسسات إعلامية أخرى بهجمات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وسائل إعلام أمريكية تعلن اندلاع الحرب العالمية الثالثة بعد تعرضها لهجوم قراصنة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}