رسمياً.. استخدم واتساب على متصفح الإنترنت الخاص بك

رسمياً.. استخدم واتساب على متصفح الإنترنت الخاص بك

منوعات
آخر تحديث الخميس, 22 يناير/كانون الثاني 2015; 10:40 (GMT +0400).
اتاحة ربط نسخة الجوال من واتساب مع نسخة الويب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصبح للملايين من مستخدمي "واتساب" القدرة على استخدام التطبيق عبر متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

فقد أعلنت الشركة يوم الأربعاء، عن اتاحة هذه الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون، بحيث يتم ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. 

ولاتمام هذا الأمر، يجب على المستخدم أن يذهب الى الموقع التالي  web.whatsapp.com من خلال متصفح كروم، وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code ، وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب.

يذكر أن عملية الربط بين النسختين لا يمكن أن تتم عبر هواتف آيفون في الوقت الحالي بسبب "محدودية نظام تشغيل أبل" بحسب ما ذكرت الشركة، كما أن الهاتف يجب أن يبقى على اتصال بالإنترنت، ويجب استخدام أحدث إصدار من التطبيق على الهاتف.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رسمياً.. استخدم واتساب على متصفح الإنترنت الخاص بك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}