قريبا.. موقع تواصل إسلامي جديد يحمل اسم "مسلم فيس"

قريبا.. موقع تواصل إسلامي جديد يحمل اسم "مسلم فيس"

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 24 فبراير/شباط 2015; 01:13 (GMT +0400).
مسلم فيس موقع تواصل إسلامي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في ظل النمو الكبير الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم رجال أعمال مسلمون بتطوير شبكة اجتماعية إسلامية جديدة باسم muslimface، ستبدأ بالعمل في الربيع المقبل.

والشبكة الجديدة مصممة من وجهة نظر إسلامية بهدف التقريب بين المسلمين وغيرهم، بحسب ما نقل موقع "زاوية" عن المشارك في تأسيسها شعيب فدائي.

وتمتاز الشبكة الجديدة، والتي يقوم باختبارها أكثر من 1000 مستخدم حول العالم، بأنها مناسبة للاستخدام الأسري، وتحترم القيم الدينية الإسلامية، بحسب مؤسسيها.

يذكر أنه تم تسجيل شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة باسم شركة "مسلم فيس ليميتيد" في المملكة المتحدة، ولها عدة مكاتب تحت التأسيس في الشرق الأوسط، دول الخليج وآسيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قريبا.. موقع تواصل إسلامي جديد يحمل اسم مسلم فيس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}