"جنرال موتورز" تكشف عن سيارة "كاديلاك CT6" بمميزات تقنية أنيقة

"جنرال موتورز" تكشف عن سيارة "كاديلاك CT6" بمميزات تقنية أنيقة

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 01 ابريل/نيسان 2015; 11:46 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN) -- كشفت "جنرال موتورز" في معرض نيويورك الدولي للسيارات، الثلاثاء، عن سيارات "كاديلاك سي تي 6" الجديدة، المستخدم في صناعتها ما لا يقل عن 11 نوعا مختلفا من المعادن، أبرزها  الألمنيوم.

وزودت سيارة السيدان الجديدة بخصائص أمنية جديدة، تقوم من خلالها الكاميرات المخصصة للمساعدة في ركن وإيقاف السيارة، بالتقاط صور للمنطقة المحيطة بالسيارة حال انطلاق جهاز الإنذار.

واستخدمت شركة "جنرال موتورز" الألمنيوم خفيف الوزن وعالي الصلابة، بشكل كثيف في صناعة "كاديلاك سي تي 6"، كما عملت على إضافة معادن مختلفة في بعض أجزاء السيارة التي يماثل وزنها سيارة سيدان "سي تي اس"، رغم ضخامة حجمها. وتتوفر بخيارات متعددة من المحركات.

ومن الخصائص التقنية الجديدة التي تتميز بها السيارة، إمكانية تسجيل المشاهد الأمامية والخلفية أثناء السير، بجانب نظام الرؤية الليلية للمساعدة في تحديد الأشخاص والحيوانات أثناء القيادة في الظلام، ونظام المكابح التلقائي لتفادي الاصطدام بهم.

ويتوقع أن تبدأ "جنرال موتورز" إنتاج السيارة الجديدة أواخر العام الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جنرال موتورز تكشف عن سيارة كاديلاك CT6 بمميزات تقنية أنيقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}