القطب الجنوبي يسجل درجة حرارة يعتقد أنها الأعلى على مر التاريخ

القطب الجنوبي يسجل حرارة يعتقد أنها الأعلى إطلاقا

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 02 ابريل/نيسان 2015; 01:31 (GMT +0400).
القطب الجنوبي يسجل درجة حرارة يعتقد أنها الأعلى على مر التاريخ

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— سجلت القارة القطبية الجنوبية ما يعتقد أنه أعلى درجة حرارة تم تسجيلها في التاريخ بعد وصولها لـ63.5 درجة فهرنهايت (15.5 درجة مئوية) بحسب مركز "the weather underground"

قد تكون درجة الحرارة هذه عادية بالنسبة لجو ربيعي بالنسبة للكثيرين إلا أنه وفي القارة الجنوبية المتجمدة فإن مثل هذه الحرارة تعتبر أمرا كبيرا يلقي الضوء على حجم الاحتباس الحراري ومعدلات ارتفاع حرارة العالم وتأثيرها على الحياة والمناخ بكوكب الأرض.

وبعد معدلات الحرارة المسجلة يستعد فريق متخصص لزيارة المواقع التي التقطت فيها درجات الحرارة وسلامة الأجهزة المستخدمة ليتم بعد ذلك تحضير تقرير موسع يرفع إلى لجنة تابعة للأمم المتحدة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القطب الجنوبي يسجل درجة حرارة يعتقد أنها الأعلى على مر التاريخ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}