"Snapchat" يعتذر عن جميع أخطائه السابقة

""Snapchat" يعتذر عن جميع أخطائه السابقة

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 05 ابريل/نيسان 2015; 04:43 (GMT +0400).
""Snapchat" يعتذر عن جميع أخطائه السابقة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بدأ القائمون على تطبيق "Snapchat" بالاعتذار عن الأخطاء السابقة، وقال تيم سيهن، مدير المهندسين القائم على التطبيق: "أعتقد بأن أحد أخطائنا يتمثل بعدم اعتذارنا بسرعة كافية"، في مقابلة مع ستيفن ليفي من "Medium".

ومن الأخطاء التي يندم عليها القائمون عدم حظر التطبيقات القادمة من طرف ثالث بالسرعة الكافية، والتي توفر الفرصة للاحتفاظ بالصور وما يتم تناقله عبر "Snapchat"، الذي يفترض به أن يعمل فقط على عرض محتوياته المتنقلة لفترة لا تتعدى عدة ثوان ليختفي المحتوى بعد مشاهدته.

ورغم أن دخول تطبيقات من طرف ثالث إلى محتويات المستخدم أصبح صعباً، إلا أن "Snapchat" لم يقم بما يكفي للتخلص منها كلياً، بل نصح المستخدمين في بادئ الأمر بعدم قبول طلبات تخزين للمعلومات من تطبيقات أخرى، أو تغيير المستخدمين لكلمة السر.

وهذا الأسبوع أعلن "Snapchat" عن إضافة أداة جديدة يمكنها وقف تدفق التطبيقات من طرف ثالث كلياً.

وأشار سيهن إلى أن معظم الخروقات الأمنية التي تعرض لها الموقع تمت من أطراف ثالثة، وفي أواخر عام 2013 تعرض التطبيق لهجومات كبيرة، تمكن فيها مقرصن من مطابقة أسماء أربعة ملايين مع أرقام هواتفهم، وهي مشكلة تطلبت من القائمين أسبوعين لحلها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"Snapchat يعتذر عن جميع أخطائه السابقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}