هل يعقل؟ أندرويد يتبول على آبل في خرائط غوغل

هل يعقل؟ أندرويد يتبول على آبل في خرائط غوغل

تكنولوجيا
آخر تحديث السبت, 25 ابريل/نيسان 2015; 03:04 (GMT +0400).
هل يعقل؟ أندرويد يتبول على آبل في خرائط غوغل

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- في ضواحي مدينة راوالبيندي، التي لا تبعد كثيراً عن العاصمة الباكستانية، إسلام أباد، هنالك ما يبدو وكأنه روبوت أندرويد يتبول على علامة "آبل التجارية"، على خرائط غوغل.

وتظهر الصورة وكأنها حديقة مصنوعة بهذا الشكل الغريب، إلا أنه وهم في الحقيقة، وهذا ما يظهر عند البحث عن هذه المدينة بطباعة "Rawalpindi".

ولا أحد يعلم كم ظل هذا الرسم هنالك، إذ اكتشفه أحمد بابار، موظف سابق في سامسونغ ويعيش في لاهور بباكستان.

وقالت كارولين ماثيوز، متحدثة باسم شركة غوغل إن الصورة لم تصنع من قبل أحد موظفيها، وأن الشركة تملك الكثير من المتعاقدين جزئياً ممن يعملون على تحديث الخرائط باستمرار، ومن المحتمل أن أحدهم قام بصنع هذه الصورة، واعتذرت ماثيوز عن "المحتوى غير الملائم للمستخدمين"، مضيفة إن المشرفين يعملون على إزالتها بأسرع وقت ممكن.

ولم يرد متحدث باسم آبل على طلب CNN التعليق على الحادثة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل يعقل؟ أندرويد يتبول على آبل في خرائط غوغل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}