هواتف "آي فون" تتبع الأنشطة الجنسية لمستخدميها

هواتف "آي فون" تتبع الأنشطة الجنسية لمستخدميها

تكنولوجيا
نُشر يوم الأربعاء, 10 يونيو/حزيران 2015; 10:59 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:46 (GMT +0400).
لقطة من التطبيق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يتوقع أن يعنى الإصدار الأحدث  لنظام تشغيل الهواتف الذكية بالحياة الجنسية لمستخدمي هواتف "آي فون" و"آي باد" من "آبل" الأمريكية.

وأزاحت "آبل" خلال مؤتمر للمطورين، الاثنين،  الستار عن الإصدار الجديد من نظام " آي أو إس 9» iOS 9، الذي يأتي بمميزات وتحسينات جديدة تتضمن "الصحة الإنجابية" ومن خلالها يمكن لمستخدمي "آي فون" تتبع أنشطتهم الجنسية والدورة الشهرية وتوقيت التبويض.

ويأتي التطور ضمن مساعي عملاق التقنية الامريكية التركيز على تطوير المزيد من البرمجيات المخصصة لمستخدميه من شريحة النساء.

ويتوقع إصدار تطبيق "آي أو أس 9" الحديث في الخريف، وقد يكون متاحا للجمهور للتجربة في يوليو/تموز المقبل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هواتف آي فون تتبع الأنشطة الجنسية لمستخدميها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}