ماذا يحصل؟.. تطبيق جديد لأبل على متجر غوغل بلاي!

ماذا يحصل؟.. تطبيق جديد لأبل على متجر غوغل بلاي!

تكنولوجيا
نُشر يوم الثلاثاء, 16 يونيو/حزيران 2015; 01:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:49 (GMT +0400).
تطبيق جديد لأبل على متجر غوغل بلاي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  يبدو أن شركة أبل تستخدم اسلوباً جديداً لاغراء مستخدمي الأجهزة الذكية حول العالم بالتحول الى نظامها التشغيلي "ios" بدلا من أندرويد.

وتركز أبل في هذا الأمر على تسهيل عملية الانتقال عبر الكشف عن تطبيق خاص، أطلقت عليه اسم  Move to iOS ، على آندرويد ينقل البيانات الشخصية والتطبيقات كلها.

وبحسب ما قالت الشركة، يمكن لمستخدمي آندرويد الاعتماد على التطبيق لنقل قائمة الأسماء والرسائل والصور والفيديوهات وحسابات البريد الإلكتروني، والتقويمات، وحتى الصور الخلفية يمكن نقلها مع المحتويات.

يشار الى أن هذا التطبيق من غير الواضح متى سيصبح متاحاً، الا أنه على الأرجح أنه مرتبط بنظام التشغيل الجديد من أبل iOS 9.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماذا يحصل؟.. تطبيق جديد لأبل على متجر غوغل بلاي!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}